Close

Not a member yet?Register now and get started.

lock and key

Sign in to your account.

Account Login

دار المنظومة الراعي الرسمي للمؤتمر الرابع والعشرون للاتحاد العربي للمكتبات والمعلومات (اعلم)

 

رعت شركة دار المنظومة المؤتمر الرابع والعشرون للاتحاد العربي للمكتبات والمعلومات (اعلم): مهنة ودراسات المكتبات والمعلومات: الواقع والتوجهات المستقبلية المدينة المنورة (السعودية) 26-27 نوفمبر 2013

وتأتي رعاية الشركة لهذا المؤتمر دعما لهذا الملتقى العربي الكبير الذي يعقد بشكل سنوي في إحدى المدن العربية.  وقد تميز المؤتمر هذا العام بالحضور الكبير من قبل المهتمين بمجال المكتبات والمعلومات على مستوى الوطن العربي.

وقد لقي جناح الشركة المميز لهذا العام ضمن المعرض المصاحب للمؤتمر إقبالا لافتا من المشاركين في المؤتمر. إضافة لذلك قدم د. مساعد بن صالح الطيار نائب المدير العام بالشركة ورقة عمل بعنوان "دار المنظومة والريادة في قواعد المعلومات العربية" تطرق فيها إلى الانجازات الضخمة للشركة والريادة في مجال قواعد المعلومات العربية ليس على المستوى العربي فقط بل على المستوى العالمي، حيث تعد قواعد معلومات الشركة، بمحتوياتها والتي تجاوزت نصف مليون بحث ودراسة اكبر محتوى علمي عربي على شبكة الانترنت حاليا.

إضافة لذلك قام رئيس الاتحاد العربي للمكتبات والمعلمات الدكتور/ حسن بن عواد السريحي بتكريم الشركة في الحفل الختامي للمؤتمر، وقد قام مدير التسويق بالشركة الأستاذ/ صلاح المنشاوي باستلام  درعا تذكاريا بهذه المناسبة.