Close

Not a member yet?Register now and get started.

lock and key

Sign in to your account.

Account Login

دار المنظومة الراعي الرسمي للمؤتمر الدولي الخامس للنشر الإلكتروني الذي تنظمة مكتبة الجامعة الأردنية

للمرة الخامسة على التوالي ترعى دار المنظومة المؤتمر الدولي الخامس للنشر الإلكتروني  والمعرض المصاحب له، والذي تنظمه مكتبة الجامعة، والمقام في بفندق كمبينسكي-عمان في الفترة ما بين 24-26 سبتمبر 2019م، تحت مسمى " الابتكار والمشاركة والاستدامة" برعاية سعادة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور/عبدالكريم القضاة وبرئاسة سعادة الدكتورة/ نشروان طاهات مديرة مكتبة الجامعة الأردنية.
 
وتأتي هذه الرعاية تأكيدا للشراكة المميزة بين دار المنظومة والجامعة الأردنية، فقد شاركت دارالمنظومة كراعي رسمي لهذا المؤتمر والمعرض المصاحب له، حيث كان لدار المنظومة مشاركة مميزة بجناح خاص ضمن المعرض المصاحب للمؤتمر، والذي شهد – كعادته- إقبالا ملحوظاً من قبل زوار المعرض والمشاركين بالمؤتمر.
 
 
وقد اشاد راعي الحفل عند افتتاحه للمعرض المصاحب للمؤتمر بمستوى الشراكة المتميز بين الجامعة ودار المنظومة والذي أصبح مثالا يحتذى من قبل جميع الجامعات العربية، فضلا عن كون قواعد معلومات دار المنظومة قد أصبحت المصدر الأساس للباحثين في الوطن العربي. كما اشاد بدور دار المنظومة الكبير في الآونة الأخيرة في رفع مستوى جودة البحث العلمي في الوطن العربي، وذلك أثناء تعليقه على مشروع الكشاف الدولي للاستشهادات المرجعية باللغة العربية الذي يتم العمل على إصدارة بالشراكة مع دار المنظومة.