Close

Not a member yet?Register now and get started.

lock and key

Sign in to your account.

Account Login

دار المنظومة الراعي الرسمي للمؤتمر القومي الواحد والعشرين للجمعية المصرية للمكتبات والمعلومات والأرشيف

نظمت الجمعية المصرية للمكتبات والمعلومات بالقاهرة مؤتمرها القومي العشرون في الفترة من 8 - 10 يوليو 2018، بالقاهرة، تحت عنوان "مرافق المعلومات فى العصر الرقمى وآفاق المستقبل” والذي يقام تحت شعار" الإدارة الحديثة الطريق السريع للتقدم"، وذلك برعاية أ. د. ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ، وإشراف أ. د. هشام عزمى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة  لدار الكتب والوثائق القومية، ورئاسة أ.د أمانى  مجاهد رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للمكتبات والمعلومات والأرشيف، وبمشاركة باحثين من مختلف الدول العربية وأساتذة أقسام المكتبات والمعلومات بالجامعات المصرية وغيرها من الجامعات العربية.

وقد قامت دار المنظومة برعاية المؤتمر وتقديم جائزة لأحسن بحثين خلال المؤتمر، والتي تم تسليمها خلال هذا المؤتمر لأفضل بحثين تم ترشيحها من قبل اللجنة العلمية للمؤتمر.
كما شاركت دار المنظومة بجناح ضمن المؤتمر، لقي إقبالا كبيراً من قبل المشاركين والزوار، حيث أن قواعد معلومات دار المنظومة هي ضمن قواعد المعلومات المتاحة خدماتها حاليا في كل أنحاء جمهورية مصر العربية من خلال "مشروع بنك المعرفة المصري" والذي أطلقه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي في 14  نوفمبر 2015.