Close

Not a member yet?Register now and get started.

lock and key

Sign in to your account.

Account Login

دار المنظومة الراعي الرسمي لمؤتمر جمعية المكتبات المتخصصة فرع الخليج العربي في نسخته الثالثة والعشرون

شاركت دار المنظومة – وللمرة السادسة على التوالي – كراعي رسمي للمؤتمر والمعرض السنوي الثالث والعشرون لجمعية المكتبات المتخصصة فرع الخليج العربي، والمقام في المنامة في الفترة ما بين 7-9 مارس 2017. والذي كان برعاية كريمة من سمو الشيخ الدكتور خالد بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الأمناء المدير التنفيذي لمركز عيسى الثقافي.

وقد شاركت دار المنظومة بجناح خاص ضمن المعرض المصاحب للمؤتمر، والذي شهد – كعادته- إقبالا ملحوظاً من قبل زوار المعرض والمشاركين بالمؤتمر. وكان من أبرز زوار الجناح كل من مدير المكتبة الوطنية بمركز عيسى الثقافي الدكتور منصور سرحان، والمدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة الأستاذ جمال الحويرب, ورئيس مجلس إدارة جمعية المكتبات المتخصصة ( فرع الخليج العربي ) والمدير العام لمكتبة الكويت الوطنية الأستاذ كامل سليمان العبد الجليل الذين تكرموا بافتتاح المعرض بصحبة عدد من المسؤلين وضيوف المؤتمر،  حيث استمعوا مع الحضور لشرح مختصر عن دار المنظومة ودورها في نشر المحتوى العلمي العربي، وأحدث الخدمات التي تم إطلاقها هذا العام والتي كان من أبرزها قاعدة الكشاف المجانية لتسجيل الرسائل الجامعية.

وقد أبدى الجميع إعجابة بما وصلت إليه دار المنظومة من إنجازات وتقدم فيما يخص حجم وإمكانات القواعد بالإضافة إلى الدور الكبير الذي تقوم به دار المنظومة في دعم الباحثين والبحث العلمي في الوطن العربي.