Close

Not a member yet?Register now and get started.

lock and key

Sign in to your account.

Account Login

دار المنظومة تشارك في مؤتمر (إعلم) – تونس 2014

شاركت دار المنظومة في المؤتمر الخامس والعشرون للاتحاد العربي للمكتبات والمعلومات (اعلم): مؤتمر الراحل الأستاذ الدكتور/ عبد اللطيف صوفي  "معايير جودة الأداء في المكتبات ومراكز المعلومات والأرشيفات" - تونس - الحمامات 28- 30 أكتوبر 2014.

وتأتي مشاركة دار المنظومة في هذا المؤتمر من منطلق حرصها على التواجد ضمن الفعاليات العلمية الخاصة بالمكتبات كداعم وشريك رئيسي للباحثين والمهتمين في مجال المكتبات والبحث العلمي في الوطن العربي. وللبقاء على تواصل مستمر مع جميع عملاءها من المختصين والباحثين في الجامعات العربية.  وقد تميز المؤتمر هذا العام بالحضور الكبير من قبل المهتمين بمجال المكتبات والمعلومات على مستوى الوطن العربي.

 

وقد لقي جناح دار المنظومة لهذا العام ضمن المعرض المصاحب للمؤتمر إقبالا لافتاً من المشاركين في المؤتمر. وقد قام معالي وزير الثقافة التونسي مراد الصكلي بافتتاح المعرض المصاحب للمؤتمر، وقد اطلع خلال زيارته الخاصة بجناح دار المنظومة على أحدث التطورات والمستجدات حول قواعد معلومات دار المنظومة وابدى إعجابه الشديد بالجهود الكبيرة التي تقوم بها دار المنظومة لدعم البحث العلمي في الوطن العربي.